المدرسة

الاستقبال

فريق الاستقبال لدينا في خدمتكم بكل سرور باللغة العربية. نحن نقدم لكم دعمًا لتعلم اللغة الألمانية ونقدم لكم أيضًا نصائح ومعلومات قيمة حول الحياة في ألمانيا. رضاؤكم وبداية ناجحة في ألمانيا تعني لنا الكثير.

الغرف المدرسية

في مدرستنا لتعلم اللغة الألمانية في فاس، نعتمد على أحدث التقنيات، بما في ذلك جهاز العرض وأنظمة صوت عالية الجودة، وهذه جميعها جزء من معداتنا الأساسية. بالإضافة إلى ذلك، نقدم لكم خدمة الواي فاي المجانية. بهذه الطريقة، نقدم لكم البيئة التعليمية الأمثل لتعلم اللغة الألمانية.

وسائل تعليم اللغة الألمانية

تعتمد مناهجنا على مواد تعليمية متعددة الوسائط عالية الجودة تتضمن مقاطع فيديو ورسوم متحركة ونصوص صوتية وتمارين تفاعلية. هذه المواد تعزز من التواصل النشط للمتعلمين وتدمج مهام إبداعية ولعبية. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد على السياق الثقافي لحياة ألمانيا لتعزيز مهارات القراءة وفهم السمعي. مناهجنا مصممة خصيصًا للطلاب البالغين الذين يتعلمون اللغة الألمانية كلغة أجنبية وتستند إلى الإطار الأوروبي المشترك للمرجعية.

الموقع

مدرستنا لتعلم اللغة تقع في موقع مركزي ومناسب للغاية. إنها متاحة بسهولة وتوفر لطلابنا بيئة مثالية لتعلم اللغة الألمانية. نحن فخورون بأننا نقع في منطقة مريحة ومركزية يمكن الوصول إليها بسهولة وتوفر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة في الجوار.

Scroll to Top
×